كيفية عمل واتس اب للموبايل

 


مرحبا بكم زوار موقع عالم الهواتف اليوم سنشرح لكم بطريقة سهلة جدا عن طريقة انشاء حساب واتساب WhatsApp في الهاتف.

كما يعلم الجميع ان واتساب هو من بين اشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يعمل الواتساب WhatsApp على تقريب البعيد، يمكنك التواصل مع الناس كل يوم والتحدث لساعات طويلة مجاناً وتبادل الرسائل النصية وارسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وغيرها.

الآن نتركم مع شرح طريقة انشاء حساب واتساب جديد في الهاتف.

اولا: تحميل التطبيق واتساب

قبل البدء في انشاء حساب واتساب جديد يجب عليك امتلاك التطبيق على الهاتف الذي سيتواصل من خلاله، ويمكنك تحميل برنامج الواتساب من خلال هذه الروابط: رابط تنزيل واتساب للاندرويد.


ثانيا: شرح طريقة انشاء واتساب جديد 

افتح تطبيق واتساب بعد ان حملته في هاتفك ومن ثم انقر على زر الموافقة والمتابعة، ستظهر لك في البداية شاشة تحقق من رقم هاتفك ثم اختر مقدمة البلد واكتب رقم الهاتف الخاص بك كاملاً، ومن ثم عليك النقر على زر التالي.


في الخطوة التالية، ستظهر لك رسالة للتأكد من رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، انقر على تم، وفي خلال ثواني أو دقائق معدودة، سوف تستلم رسالة نصية تتضمن كود التفعيل، اكتب الكود في الشاشة التي تظهر لك، أو انتظر حتى يتم إثبات الرقم تلقائياً فور وصول الرسالة.


في شاشة التسجيل التالية، سيطلب منك اسمك، ويمكن كتابته بالحروف الانجليزية أو العربية، كما يمكنك تحميل الصورة الشخصية الخاصة ببروفايلك من خلال النقر على أيقونة الكاميرا، ومن ثم النقر على التالي.


في أخر خطوة، ستظهر لك شاشة تفيد بأنه تم إنشاء حساب الواتس اب بنجاح. يمكنك حينها البدء في إضافة أرقام جهات الاتصال إلى حسابك للتعرف على أصدقائك الذين يملكون نفس التطبيق لكي تتواصل معهم بحرية.

إظهار التعليقات
إخفاء التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن "كيفية عمل واتس اب للموبايل"