سامسونج A32 5G يصله تحديث Android 12 مع واجهة One UI 4

سامسونج


سامسونج A32 5G الذي تم الإعلان عنه في يناير الماضي و الذي يدعم Android 11 مع واجهة المستخدم One UI 3.1، الآن يمكنك تحديثها الى One UI 4.1 المستند إلى Android 12، والذي يوفر واجهة مستخدم محدثة ومميزات جديدة للهاتف مع معالج Dimensity 720.

مميزات التحديث الجديد:

تقدم سامسونج ، من خلال هذا التحديث ، تغييرات مرئية من خلال Color Palette ، وهي توسعة جديدة لـ RAM Plus تتيح للمستخدمين اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية المراد إضافتها ، والأدوات الذكية ، وتحسينات الكاميرا، والمزيد من التحديث الجديدة.


يجلب التحديث أيضًا بعض ميزات Android 12 الأساسية جنبًا إلى جنب مع قائمة الترقيات ضمن One UI 4.1. يتضمن ميزات و تحسينات جديدة لأجهزة Galaxy. يقوم بتخصيص الهاتف بالألوان بناءً على الخلفيات. سيتم تطبيق الألوان على القوائم و الأزرار والخلفيات والتطبيقات في الهاتف. يقال أيضًا أن One UI 4.1 يوفر حماية قوية للخصوصية.


يحتوي تحديث الجديد One UI 4.1 لجهاز Galaxy A32 5G على إصدار البرنامج الثابت تحت رقم A326BXXU4BVC8، لحسن الحظ أن أول المستفيدين من التحديث الجديد هي دولة تايلاند ذات الرمز SM-A326B، في انتظار أن يصل التحديث الجديد إلى جميع الدول الأخرى.

إظهار التعليقات
إخفاء التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن "سامسونج A32 5G يصله تحديث Android 12 مع واجهة One UI 4"